MLS Football Jersey
×

ميزات جديدة للأزياء الحديثة الأصلية

ميزات جديدة للأزياء الحديثة الأصلية

هذا النسيج الموسيقي الموسيقي هو خيوط نقية صلبة.هناك العديد من أنظمة قناة صوتية للأوعية الدقيقة.يمكنك “قيادة” الملابس لتشغيل الموسيقى الحنية من خلال زر التحكم عن بُعد على الجهاز.

يمكن ملاحظة أنه مع ظهور هذا النوع الجديد من القماش وتطوير الأجهزة الذكية التي يمكن ارتداؤها ، والملابس التي كانت تهدف في الأصل إلى البرد ، والاحتفاظ بالدفء ، وتغيير دستورها لديها الآن المزيد من الوظائف.

أثناء تحقيق الغرض من ارتداء ملابس جميلة ، يمكنك أيضًا أن تشعر بتجربة أزياء أكثر صحة وممتعة وممتعة.من خلال تعميم التكنولوجيا الرقمية والتطبيق الواسع للتكنولوجيا الافتراضية ، اخترق نطاق الموضة نطاق الملابس والملابس.

إن توسيع نطاقه إلى جميع جوانب الحياة ، مثل أنظمة المنازل الذكية ، ومعدات خدمة المعيشة الذكية ، والنقل الذكي ، وما إلى ذلك ، هي مرحلة الأزياء والتكنولوجيا “للرقص” معًا.ظل ظهور وسائل الإعلام الجديدة وتطويرها قد خمر مفهوم الزمان والمكان.كسر تماما الحدود الجغرافية.دع وزارة الدفاع تمرر القدرة على مساحة أوسع بطرق مختلفة.

اتجاه الموضة الوطني

“الأمة” التي تسمى “الأمة هي العالم”.يمكن رؤية ذلك من الاستكشاف المستمر لأنماط التصميم الجديدة من المصممين المحليين والأجانب وعلامات الموضة.ولكن تم استخدام جميع العناصر التي يمكن أن يفكر فيها الناس تقريبًا ويمكنهم استخدامها ، لذا فإن كمية كبيرة من الموارد والمواد المنتشرة بين المجموعات العرقية المختلفة تنتظر الأشخاص ، وخاصة الحرف الوطنية.الشكل الثقافي والتقني الوارد فيه هو مصدر ابتكار المصممين المعاصرين.

مثل Johngalliano ، كمصمم كبير لـ Dior ، عمله جيد جدًا أيضًا.يذهب إلى مكان واحد كل عام ، يدمجنا ، الشرق والمصري العناصر في الملابس وتصميم الشخصيات لإنشاء الكلاسيكيات في تلك الحقبة.

كما يحب Guo PEI وماركو وغيره من المصممين استكشاف الفن الوطني المحلي والثقافة التقليدية.ملابس “الخزف الأزرق والأبيض” الذي أنشأوه وأزياءنا الوطنية محبوب من قبل الناس.

ظهر قوه بي في أسبوع الموضة في باريس عدة مرات.تُظهر الأشكال المبهرة والتطريز الرائع والأقمشة الملونة سحر ثقافتنا التقليدية.كان الغربيون مندهشين.

كما قال البروفيسور بنغ جيكسيانغ: “إن فن القرن الحادي والعشرين يحتاج إلى التفكير العميق في التاريخ والواقع المحليين ، لمراجعة الثقافة التقليدية وتجاوزها من منظور جديد.”

يُعرف معرض Milan International Furniture هذا العام باسم “الألعاب الأولمبية” للأثاث العالمي.بما في ذلك أسلوب وأسلوب وتفاصيل أثاثنا خلال سلالات مينغ وتشينغ.لقد جذبت انتباه عدد لا يحصى من الأشخاص ، وكان الكثير منهم مفضلين من قبل المشترين الأجانب.ملكية.هذا يدل على أن الحرف اليدوية الوطنية (الثقافة) لديها حيوية قوية ويمكن أن تصبح قوة جديدة لتعزيز ابتكار الأزياء.

يمكنك أن ترى من هذا.اليوم ، أصبحت “الأدب المتبادل” أكثر وضوحًا ، تعتبر الثقافة الشعبية والثقافة الوطنية “نصين مختلفين”.لديهم نفس التكوين الجماعي والأساس الثقافي ، وهناك علاقة معينة مع بعضها البعض.في ظل ظروف معينة ، يمكنهم امتصاص واختراق وتحويل بعضهم البعض.

خاتمة

باختصار ، يعتقد المؤلف أن الموضة تشير إلى التعبير الجمالي لشخص أو مجموعة من السعي وراء المنتجات وأنماط الحياة التي يقدرونها أو يحبونها.إنه يعكس نفس الاتجاهات النفسية أو نفسها التي يتمتع بها الناس.

“Fashion Impulse” هو شيء الجميع ، وهو يرتبط ارتباطًا وثيقًا باشتراكية الناس وسعيها الذاتي.ومع ذلك ، فإن الموضة الحالية تميل إلى الانتقال من “التجميع” إلى “التخصيص”.

You May Have Missed

MLS Football Jersey