MLS Football Jersey
×

كيف ترتدي الموضة؟هل تريد تجربة عدة أنماط تتعايش؟

كيف ترتدي الموضة؟هل تريد تجربة عدة أنماط تتعايش؟

مقدمة: كيف ترتدي الموضة والشخصية؟الطلاب الذين لا يستطيعون رؤيته هنا!
على الرغم من أننا نرتدي النمط العام ، فإننا نعترف أيضًا بوجود التنويع من الدعوى.لذا ، فإن ربيع 9012 موجود هنا ، هل ما زلت ستأخذ أسلوبًا صغيرًا بسيطًا أو طازجًا وأسلوبًا لطيفًا؟الآن يمكن للمرأة المستقلة أن تكون فردية ومتحركة.ثم تعال وشاهدها بسرعة ، اليوم سأطرقك النقاط الرئيسية!انظر إليها ، هذه على وشك إجراء الاختبار!
1. الرياح المحايدة+النمط الرياضي
في الماضي ، الأسلوب المحايد هو الأسلوب الذي يمكن أن يرتديه الرجال والنساء ، ولكن من الواضح أن الكلمة في العصر الجديد لها معنى جديد.لذلك ، يحب العديد من الفتيات البارد والصلب استخدام نمط محايد كأسلوب ارتداء يومي.تمامًا مثل سروال العمل والأحذية الرياضية والسترات الصوفية ، وأبسط نمط محايد ، واليوم ننظر إلى كيفية ارتداء سروال السترة والرياضة بأسلوب محايد.تبدو الملابس الرياضية أكثر عرضية وغير رسمية ، ولكن في السنوات الأخيرة ، تم تحسينها بشكل مستمر.السراويل الرياضية البسيطة ولكن البسيطة ولكن السخية لديها كل من أوقات الفراغ للأسلوب الرياضي وبرودة النمط المحايد.إنه ببساطة أن الناس لا يستطيعون التوقف.
ثانياً ، القدرة+الشخصية
بشكل عام ، لا تسمح النساء المحترفين بأكثر من ذلك. تفاعلات كيميائية باردة.على سبيل المثال ، سترة الرياح وسترة معطف ، والنسخة ثلاثية الأبعاد ، ويمكن أن ترتدي إحساسًا بالأزياء.هناك نوع من الذكاء والقادر على الجمال الحضري ، ولكن أيضًا إحساس الموضة في شوارع أوروبا والولايات المتحدة ، وهو مثالي!أهم شيء هو لف المعطف بإحكام ، من يعرف ما ترتديه!
ثالثًا ، الرياح الحلوة+الشخصية
التنورة المطوية هي بالتأكيد ممثل للنمط الحلو.وسوف يرتدي الممثل النموذجي للفتيات اليابانيات التنانير المطوية على مدار السنة تقريبًا.لأن التنانير المطوية ليست صديقة فقط للنجوم الخشنة ، ولكن أيضًا تشعر حقًا بالحرم الجامعي.كما لو عاد إلى الحرم الجامعي على الفور ، أصبح فتاة ثمانية عشر عاماً.ومع ذلك ، فإن ارتداء الجوارب والأحذية غير الرسمية ، يتم إضافة بعض العصرية والعصرية إلى الحلاوة.
الرابع ، الرياح الحضرية+الرياح البسيطة
في الواقع ، فإن الأسهل والأكثر إثارة للقلق في ملابس الربيع هو أن غطاءًا خارجيًا قصيرًا مع جينز لا يحتاج إلى التفكير في الأمر ، ولكن على الرغم من أن البساطة لها أسلوبها الخاص.يمكن عمل المعاطف القصيرة أو السترات الفخمة أو السترات.لذلك حتى المطابقة البسيطة يمكن أن تخلق أنماط مختلفة من خلال التفاصيل الصغيرة.
الخامس ، صديقها للرياح+نمط الشارع
يرى الكثير من الناس أن أسلوب صديقها وأسلوب الشارع يجب أن يعتقد أن هذا هو نفس الأسلوب ، ولكن في الواقع لا يزال الفرق بين الاثنين كبيرًا جدًا.يمكن تقسيم الأصدقاء إلى العديد من الأنواع ، مثل ارتداء معطف صديقها الكبير ، والذي يمكن أن يكون رائعًا ، أو مثيرًا وساحرًا امرأة صغيرة.لذلك هذان ليسا شيئًا جيدًا على الإطلاق!عادة ما ترتدي رياح صديقها معاطف كبيرة الحجم.على سبيل المثال ، سترة أو سترة بدلة ، سترة ، وما إلى ذلك ، ثم يقترن بالعمال ، فهو نمط BF بصراحة.أضف بعض العناصر أو الأنماط العصرية.
6. النمط الناضج+الرياح المثيرة
بالنسبة للعديد من الفتيات ، بغض النظر عن عمر العمر الفعلي ، طالما مرن بعمر معين ، لم يعد يعزو أنفسهم إلى الشباب.لذلك ، عادة ما تكون ناضجة ومستقرة في ارتداء الملابس.تمامًا مثل ملابس السرة السري في أوروبا والولايات المتحدة مع سروال عريض من الحملان ، فإن الملابس جيدة جدًا بحيث تكون الملابس جيدة جدًا ، أو أنها سترة بدلة رقيقة عالية مع أحذية طويلة. المرأة المثيرة والمثيرة لامرأة ناضجة ، تنعكس المظاهر المستقرة في غضون سنوات من السنوات بوضوح ، وقد تكون هذه الملابس في الشارع قاتلًا صبيًا.
سبعة ، الرياح المطبوخة الخفيفة+رياح الشباب
على الرغم من أن الناضج والشباب يبدو أنهما متزعزعان ، إلا أن هذين الأسلوبين يمكن أن يصطدموا معًا!معاطف الرياح والسترة الداكنة ناضجة نسبيًا ، على عكس الأطفال الصغار الذين يختارون ملابس الربيع.لكن السراويل الواسعة والجينز المستقيمة هي أبرز مجموعة من اللباس.لذلك يمكنك بسهولة فهم متطلبات الأشخاص ، والتي يمكن أن تعكس هدوءك وإظهار جانبك اللطيف.
8. نمط العمل+نمط سيدة
يجب ألا تحتاج ملابس نمط العمل إلى تقديم الكثير.في الواقع ، من السهل إعطاء هذا النوع من الملابس حقل غاز قوي ، لذلك يتم اختيار قميص مع الشيفون أدناه.بدلاً من ذلك ، هناك نوع من مزاجي ، ورفع يديك هو مظهر من مظاهر تربية الأسرة.
تسعة ، رياح غير مبالية+رياح مثير
الرياح غير المبالية هي أسلوب ساخن للغاية في العامين الماضيين. يتم نسيان الخارج ، لذلك يطلق عليه الرياح غير المبالية.وعندما يتم خلط هذا النمط والرياح المثيرة معًا ، فهو نوع من النبيلة والباردة والرائعة ، لكنه يجعل الناس يشعرون بعدم القدرة على التوقف.على سبيل المثال ، فإن مزيج السترات في مكان العمل وفساتين الشيفون الخامس حساسة.هذا الشعور صحيح ، أو يختار ملابس محايدة للغاية ، لكن الماكياج لطيف للغاية.
10. نمط الشارع+أسلوب الحرم الجامعي
في الواقع ، يشير أسلوب الشارع في البداية إلى هذه الأشياء العادية في الشارع ، ويمكنك إطلاق النار على أفلام رائعة في الشارع في أي وقت وفي أي مكان.نظرًا لأن أسلوب الشارع في ذروة اتجاهات الموضة ، فإن العديد من الأشخاص في الشوارع في الولايات المتحدة يرتدون ملابس رائعة للغاية ، ويلعبون الرياضة المتطرفة والراب ، لذلك يعد هذا النمط الشارع أيضًا عصريًا.وترحب السراويل الهارون ، القمصان المخططة ، الجينز ، وقبعات الصيادين ، وهم جميعهم يتماشون أيضًا مع الشباب.
طرق على السبورة.
تقرير/ردود الفعل

You May Have Missed

MLS Football Jersey