MLS Football Jersey
×

لا مصدر إلهام لارتداء الملابس؟بالنظر إلى أسلوب إطلاق النار في الشوارع ، فإن عناصر ارتداء هنا!

لا مصدر إلهام لارتداء الملابس؟بالنظر إلى أسلوب إطلاق النار في الشوارع ، فإن عناصر ارتداء هنا!

أهلاً!أنا Xiaofeng!شارك معرفة الموضة يوميًا ، اتبعني ، ابدأ رحلة الموضة ، دعونا نصبح جميلة معًا!

كل يوم ترتدي ملابسك ، لكن هل تلبس حقًا وفهم المطابقة؟في مواجهة خزانة الملابس المليئة بخزائن الملابس ، هل هناك أي وقت يكون فيه الإرهاق؟

إذا لم يكن اللباس الخاص بك مستوحى ، فقد ترغب في تعلم ارتداءها بأسلوب تصوير الشوارع العصري.تلخص هذه القضية مصانع الأنيقة والارتداء بدقة ، دعونا نلقي نظرة معًا!

ما هي عوامل الملابس العصرية؟

1. أضف القليل من الشخصية إلى النموذج الأساسي ، ولا تزال المستودعات ذات المستوى العالي تتمثل

في هذا العصر الذي يحب فيه الجميع النماذج الأساسية ، كيف يمكننا وضع الأزياء الأساسية من النماذج عالية المستوى؟أسهل طريقة هي إضافة عناصر مخصصة.

على سبيل المثال ، مزيج من السراويل المستقيمة للبدلة+السراويل السوداء ، المزينة بالطباعة الملونة على أساس سترة الدعوى ، اجعل النمط العام على الفور.ليس فقط نفس المستوى العالي والمستوى ، ولكن أيضًا بشكل خاص.

2. ملابس رفيعة ، مع القليل من البشرة المكشوفة ، إنها أكثر أخف وزنا

إذا كنت ترغب في إظهار شخصيتك في فصل الربيع ، فسيختار جوهر العصري بعض الملابس الرفيعة.الأكثر شيوعًا هو تنورة الورك العالية أو التنورة النحيفة.

يمكن أن تظهر هذه الملابس النحيفة ، مع عنصر مكشوف قليلاً ، جمالًا أخف.التنانير العالية -العالية ، يمكن للخياطة على شكل شكل أو تصميم الورك أن تحدد خفة الساقين الطويلة.

3. استخدم زخرفة الملحقات لجعل التآكل البسيط يتغير إلى اللون

يمكن أن تكون المباراة البسيطة على ما يبدو أيضًا أكثر إبداعًا.عندما نرتدي سترة فضفاضة وطويلة ، يمكننا أن نختفي من السترات المنخفضة بشكل طبيعي.

إذا كنت قلقًا بشأن الرأس والضوء ، فيمكننا ارتداءها بأحذية سميكة.في هذا الوقت ، تعد قبعة الصياد وحقيبة السلسلة الرائعة أكثر إكسسوارات عصرية.يمكن أن تجعل زخرفة هذه الملحقات التآكل البسيط للنظام البسيط.

4. لون المطابقة سخية وعالية

سواء كان رجلًا صغيرًا أو تأثيرًا للوصول إلى أرجل طويلة ، يمكننا اختيار مزيج سلس في المطابقة اليومية.على سبيل المثال ، يمكن استخدام قمم قصيرة و t -shirts للأشكال المقعرة.

يمكن إقران القمم القصيرة أو t -shirts مع السراويل المستقيمة ذات اللون المرتفع من نفس اللون.اختر نمطًا عاليًا ونسخة فضفاضة من السراويل المستقيمة لتعديل نسبة الشكل وتشكيل تأثير الساقين الطويلة.

ارتدي بهذه الطريقة في الربيع وتصبح عصرية في ثوانٍ

القليل من سترة الرياح البخور+تنورة الدنيم

لون الأزرق الأزرق الداكن والأزرق الدنيم عالي المستوى حقًا.سترة البخور الصغيرة الأزرق الداكن لها تأثير أبيض للغاية ولكن ليس باهت.

تنورة الدنيم ذات العالية ، يمكنك اختيار نسخة أكثر نحافة.ارتدى تنورة الدنيم النحيفة ، مع تنورة مقسمة ، رطوبة عالية.وتصميم تنورات الجينز المنحدرة سيجعل ارتداءنا أكثر عصرية.

معطف خفيف الوزن+سترة حبال+سروال عالي الخصر

بطبيعة الحال ، لا يجب أن يكون المعطف في الربيع ثقيلًا جدًا.القمصان الرفيعة والقطن والكتان هي عناصر مريحة نسبيا ولائقة.إذا كنت تريد أن تكون أكثر شخصية ، فيمكننا مطابقة سترة الشوجات للارتداء.

كئيب30
كاميسول
جينغدونغمعدل الثناء 100 ٪لا يوجد سبب للعودة
كئيب58.6
يشتري

يمكن ارتداؤها مع سروال عريض عريض أو شورتات عالية.

T -shirt BASIC+تنورة عالية –

طريقة بسيطة وأنيقة وعالية المستوى والغلاف الجوي ، مع مزيج من الألوان ، يمكن أن تجعل الناس يلمعون.على سبيل المثال ، فإن القميص الأبيض الأساسي ، مع تنورة مستقيمة عالية الحجم ، هو لطيف ومزاج.

The White T -Shirt ، الإصدار الملون النقي ، هو أيضًا مضيق للعين.يمكننا استخدام قميص t أبيض مع تنورة عالية ، والتنورة لاختيار تنورة فضفاضة قليلا.

سترة إصلاح فضفاضة+تنورة الدنيم عالية

كيف تجعل ارتداءك أكثر عصرية؟سترة بدلة فضفاضة أكثر تسامحا مع الجسم.قام تصميم لوحة الكتف أيضًا بتحسين مجال الغاز.

رفعت سترة بدلة فضفاضة ، إلى جانب تنورة الدنيم عالية المهدئة ، خط الخصر من خلال زخرفة الحزام/الحزام ، وخلق نسبة متفوقة.زخرفة الحزام/الحزام يجعل ارتداءنا أيضا أجنبي.

— نهاية

You May Have Missed

MLS Football Jersey